مبادرة خليجية لـ “الدراجات الهوائية”

0 36

أكملت اللجنة المنظمة لفعالية المبادرة الخليجية للدراجات الهوائية تحضيراتها المختلفة، تمهيدا لانطلاق فعاليات المبادرة بعد غد الخميس وتستمر حتى مساء السبت المقبل.
ويشارك في فعالية المبادرة الخليجية التي تنظمها شركة “لين ستارت”، وتقام تحت شعار “مسيرة العرفان” العديد من المشاركين وبمختلف الأعمار، من دول استراليا، ولبنان، والكويت، والسعودية، والبحرين، وقطر، والهند، والفلبين، وسوريا، وجنوب أفريقيا، والولايات المتحدة الأميركية، ويتوقع أن يقطع المشاركون بواسطة الدراجات الهوائية مسافة 200 كيلو متر، يزورون خلالها العديد من الأماكن التاريخية والأثرية في الكويت. وتهدف المبادرة الخليجية التي تقام للمرة الثانية في الكويت، والسادسة عربيا وعالميا، إلى نشر التوعية المجتمعية، والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وارسال رسائل مجتمعية هادفة بحسب الأفراد والفرق المشاركة، كما أنها تكرس استخدام الدراجة الهوائية كأداة للمسئولية المجتمعية.
من جانبها، أكدت رئيسة اللجنة المنظمة والمدير العام لشركة “لين ستارت” سارة الحبيل أن اللجنة المنظمة للمبادرة حريصة على بذل كافة سبل الراحة، وتحقيق أقصى درجات الأمن والسلامة لجميع المشاركين في فعالية “مسيرة العرفان”، وقالت:” تهدف المسيرة التوعوية إلى تعزيز قيمة الشكر والامتنان للنعم التي بين أيدينا، والمقدرات التي نملكها، وقد عرفنا أهمية الكثير من القيم الحياتية التي افتقدناها خلال جائحة كورونا”.
واشادت سارة الحبيل بدعم وزارتي الداخلية والصحة وفرق المتطوعين، مضيفة سيتم تأمين طرق المشاركين عبر رجال وزارة الداخلية مشكورين، كما سيتم توفير أكثر من طاقم طبي متنقل، حفاظا على سلامة وصحة المشاركين، ونأمل كل التوفيق للجميع، وأن تصل جميع الرسائل الإنسانية المهمة التي تنوى الفرق المشاركة ارسالها، وأن تحظى بالتفاعل الإيجابي المطلوب خلال “مسيرة العرفان”.
وأشارت سارة الحبيل إلى أن فعالية المبادرة الخليجية انطلقت عام 2018، وحظيت بتفاعل إيجابي واسع من قبل مختلف الفئات العمرية بالمجتمع الكويتي، وشهدت السنوات الخمس أعدادا كبيرة من المشاركين؛ لتحدي وصولا لتحقيق أهدافهم. من جهتها، قدمت نائب المدير العام لشركة “لين ستارت” فاطمة بوحسن شكرها إلى جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية والأهلية في دولة الكويت، التي ساهمت بتذليل كافة العقبات تمهيدا لانطلاق المبادرة الخليجية في عام 2023.

You might also like