مجلس القيادة الرئاسي اليمني يطلب مزيداً من الوقت لمعالجة الأزمات

0 34

صنعاء، عواصم – وكالات: طالب مجلس القيادة الرئاسي اليمني من المحتجين الذين خرجوا ضده في مدينة عدن ومحافظات أخرى، منحه مزيدا من الوقت لمعالجة الأزمات في البلاد.
وقال رئيس المجلس رشاد العليمي على”تويتر”، “تابعت بألم شديد واهتمام بالغ الاحتجاجات الشعبية في مدينة عدن وأتفهم أسبابها ومبرراتها، وأعدكم أني وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي سنبذل كل جهد لاتخاذ كل ما يمكن عمله”، متعهدا بذل المزيد من الجهود للحصول على مساعدات استثنائية عاجلة ممن وصفهم بـ” الأشقاء”، للتخفيف من الأزمة الخانقة في قطاع الكهرباء، مشيرا إلى أن الأزمات تحتاج تدخلات سريعة بعيدا عن كل فساد وروتين وبيروقراطية عرقلت كل المحاولات السابقة، والتفكير في خلق الفرص والحلول لمواجهة المعوقات.
وأضاف: “كل ما أطلبه المزيد من الوقت لمعالجة المشكلة وتجاوز الأزمات المركبة، وسيُلزم المجلس الحكومة القيام بواجباتها بطريقة مختلفة عما كان في السابق، ليكون الوزير فيها موظفاً في خدمة الشعب”.
من جانبه، تعهد محافظ شبوة عوض العولقي بملاحقة المسؤولين عن الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة أمنية في مدخل مركز المحافظة أول من أمس، وأدى إلى مقتل خمسة جنود وإصابة آخرين، مؤكدا أن الهجوم لن يثني قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية والعسكرية عن مواصلة جهودها في مجابهة ومكافحة قوى الشر والإرهاب.

You might also like