مجموعة الشايع تُنظم حملة تبرع بالدم

0 58

نظمت لجنة الأنشطة الرياضية والاجتماعية في “الشايع” حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم المركزي دعماً لليوم العالمي للتبرع. وشارك بالحملة الكثير من الموظفين الذين توافدوا على بنك الدم المركزي في الجابرية، وذلك التزاماً منهم بواجبهم الإنساني وإيماناً منهم بأهمية خدمة المجتمع والمساهمة في إنقاذ حياة الكثير.
ويحمل اليوم العالمي للمتبرعين هذا العام شعار “التبرع بالدم عمل تضامني… انضم إلى الجهود وأنقذ الأرواح”، ويهدف إلى لفت الانتباه إلى الدور الكبير الذي يلعبه التبرع بالدم الطوعي في إنقاذ الأرواح وتعزيز التضامن داخل المجتمعات.
وقالت مديرة قسم الاستدامة ورئيسة لجنة الأنشطة الرياضية والاجتماعية في مجموعة الشايع، سينيكا كلوتوم :” يأتي تنظيم هذه الحملة للتبرع بالدم انطلاقاً من المسؤولية التي تتحملها مجموعة الشايع تجاه دعم القطاع الصحي والتزامها بتنمية وخدمة المجتمع الكويتي على الأصعدة كافة، مشيرة إلى أن التبرع بالدم مهم جداً، ففي كل دقيقة من كل يوم، هناك شخص ما في مكانٍ ما يحتاج إلى الدم. وأضافت: “نحن فخورون جداً بجهودهم في التبرع بالدم ونشجع المزيد من الناس على القيام بالأمر نفسه”.
وتقدمت مجموعة الشايع بالشكر لمسؤولي بنك الدم الذين أظهروا تعاوناً ومهنية عالية أسهمت بنجاح الحملة. وأعرب موظفو مجموعة الشايع، عن سعادتهم بالمشاركة في نشر التوعية والتبرع بالدم.

موظفو الشايع يتبرعون بالدم
You might also like