مجموعة الـ”80″ كرّمت الفضالة والزواوي: نقدر حفاظهما على الهوية الوطنية في احتفال بديوان قبازرد بحضور كوكبة من أهل الديرة

0 159

احتضن ديوان جاسم قبازرد في منطقة المنصورية ، احتفال مجموعة الـ80 لتكريم رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية “البدون” العم صالح الفضالة، والمنسق العام للمجموعة عادل الزواوي، بحضوركوكبة من أهل الكويت.
بداية قال الفضالة، إن “الاجتماع فرصة طيبة للقاء الوجوه الطيبة، والاحتفال والتكريم احتفال وتكريم لأهل الكويت، حيث بدأت فكرة مجموعة الـ80 بعد لقاء حصل قبل سنوات، لشرح دور الجهاز المركزي، وبعد الانتهاء من العرض المرئي، نشأت الفكرة لأن من حضر في ذلك اليوم كان عددهم 80 شخصاً، وتمخضت فكرة إنشاء المجموعة للاهتمام بالهوية، بعدما سمعوا وشاهدوا المستندات، ومن هول ما شاهدوه قرروا إنشاء المجموعة للتصدي لمزوري الجنسية الكويتية”.
من جهته، قال الوزير والسفير السابق أحمد الكليب “حرصنا على أن يكون التكريم لأخ له مكانة طيبة لدينا ولدى أهل الكويت، تحمل مسؤولية وطنية عندما تولى مسؤولية جهازمهم في الكويت، وهوالأخ صالح الفضالة الذي دافع عن الهوية الوطنية “، كما اخترنا تكريم “الأخ عادل الزواوي لعمله المخلص، وحرصه على الحفاظ على هوية أهل الكويت “.
واكد الكليب : ” لا نستطيع إعطاء كل منهما حقه ونتمنى لهما التوفيق جزاء عملهما المخلص والنقي في مواجهة كل من يهاجمهما”.
من جانبه، أعرب أمين عام “مجموعة الـ80” عادل الزواوي عن تفاؤله خيراً بالوجوه الطيبة التي تمثل جميع شرائح أهل الكويت الطيبين، لافته إلى أن “تكريم الفضالة مستحق، فنحن نعرف ما يقوم به من أجل الكويت وأهلها”. بدورها قالت عضو المكتب التنفيذي للمجموعة منيرة الغانم، “إن هذا التكريم مستحق لرموز وطنية سعوا للحفاظ على الهوية الوطنية”، متمنية أن تدوم اللقاءات من أجل مصلحة الكويت.

قبازرد يكرم عادل الزواوي بحضور محمد السنعوسي
منيرة الغانم تكرم صالح الفضالة بحضور أحمد الكليب
د.بدر العيسى وجاسم العون وأحمد الكليب وصالح الفضالة وعادل الزواوي ومحمد السنعوسي
You might also like