محافظ مبارك الكبير: إحالة كاسري الحظر إلى جهات التحقيق جال على عدد من النقاط الأمنية

0 48

جال محافظ مبارك الكبير اللواء متقاعد محمود بوشهري، اول من امس على عدد من النقاط الأمنية القائمة على تنفيذ قرار السلطات الصحية بتطبيق الحظر الجزئي داخل المحافظة، واطلع على آلية عمل النقاط الأمنية والإجراءات المتبعة في تطبيق قرار حظر التجول الجزئي وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة بهذا الخصوص.
وأكد المحافظ ان الجهود الكبيرة لرجال الامن من “الامن العام والنجدة والمرور” في تطبيق قرارات مجلس الوزراء والسلطات الصحية موضع تقدير من القيادة السياسية ومكونات الشعب باعتبارها لها هدف سام وهو الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.
وشدد بوشهري على ضرورة تفويت الفرصة على كل من يحاول الالتفاف على القرارات الصادرة من مجلس الوزراء وإحالة المخالفين إلى جهات التحقيق إذا ما ثبت تعمد كسر قرار الحظر.
وأشاد بالدور الحيوي لرجال الامن مواصلتهم الليل بالنهار من أجل راحة المواطنين والمقيمين وتحليهم بالصبر في التعامل مع الجميع من خلال تواجدهم بالشارع على مدار الساعة.
وأكد ان مجلس الوزراء قرر الحظر انطلاقا من اهتمامه وحرصه على سلامة وصحة كل من يعيش على هذه الارض الطيبة ورغم كلفة الحظر على الاصعدة كافة ولكن حماية الصحة العامة اهم من اي خسائر مالية.

You might also like