“منتدى بني خالد” يكرِّم شعراءه والمهنيين الكويت استضافت نسخته الثانية والسلطنة تحتضن الثالثة

0 373

أقام منتدى بني خالد حفلاً تكريمياً لشعراء المنتدى، وأصحاب ال التعليمية والطبية والقانونية من اساتذة واطباء، في نسخته الثانية بالكويت، بينما الأول كان في المملكة العربية السعودية. حضرالحفل الشيخ منديل خلف المشعان الهذال والنائب السابق حمود الحمدان وكوكبة من الشعراء وشيوخ القبائل الاخرى وشيوخ قبيلة بني خالد من السعودية وسلطنة عمان والبحرين والأردن والشخصيات الاجتماعية وأبناء بني خالد.
بداية ألقى عريف الحفل الشاعر ظاهر المرعي كلمة ترحيبية وشكر فيها باسم المنتدى القائمين على الحفل إبراهيم الضويحي وسفيربني خالد الشاعر نهار الخالدي ونواف الثامر ومحمد الدنحي ومانع العقيلي ومحمد المجدل وعلي الضويحي وعلي السيف والمهندس صالح الخالدي.
وتخلل المنتدى فقرات ومسابقات شعرية وتعليمية وطبية، كما تنافس الشعراء في إلقاء القصائد التي تفاعل معها الحضور. وبالمناسبة قال إبراهيم الضويحي إن هذا المنتدى يقام سنويا والهدف منه تشجيع المحتفى بهم والمساهمة بالتوعية الثقافية والطبيية والتعليمية والقانونية لأعضاء المنتدى والعمل على توطيد أواصر الأخوة والمحبة بين أبناء العمومة، مشيداً بتجربة إنشاء المنتدى ومدى أهميتها في تعزيز التواصل الاجتماعي.
وشهد المنتدى تكريم المحتفى بهم وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم، إضافة إلى تبادل الدروع بين الحضور من أبناء بني خالد من مختلف الدول.
كما أهدى الشيخ منديل خلف المشعان الهذال “بني خالد” قصيدة لجده اهداها منذ زمن طويل ايام البادية ( قصيدة الشيخ الشاعر مشعان بن مغيلث بن منديل الهذال ) إلى الشيخ فهد بن ماجد العريعر، واختتم الحفل بإعلان استضافة سلطنة عمان للنسخة الثالثة.

تكريم الشاعر فهد الحاذور
خالد الجلاسي وسعود الجلال وعلي العمير
إبراهيم الضويحي ود.جاسم الحمدان

You might also like