مهرجان ترفيهي في ختام “صيفكم بارد” نظمته الهيئة بالتعاون مع نادي الألعاب الشتوية

0 336

اختتمت الهيئة العامة للرياضة ممثلة بقطاع الرياضة للجميع مهرجانها الرياضي الترفيهي “صيفكم بارد” بالتعاون مع نادي الالعاب الشتوية الكويتي والذي استمر أسابيع عدة بهدف تعليم النشء و الشباب أساسيات ومهارات لعبة التزلج على الجليد.
اقيم المهرجان على صالة عجيل العجران في نادي الألعاب الشتوية في منطقة بيان وفق الاشتراطات والاحترازات الصحية المتبعة و شهد مشاركة كبيرة من محبي هذه اللعبة و شمل عدة فئات سنية من الجنسين و تضمن إقامة مسابقات ترفيهية و ترويحية للمشاركين. وقال مدير إدارة الرياضة للجميع حامد الهزيم إن النادي خصص المهرجان الذي يقام كل أحد على مدى 8 أسابيع لفئات الشباب والسيدات و الاطفال إضافة إلى اليوم العائلي، مضيفا لقد اُختتم المهرجان يوم السبت بتنظيم يوم مفتوح شهد مشاركة لافتة من جميع الفئات. وشكر الهزيم رئيس وأعضاء نادي الألعاب الشتوية الكويتي وجميع منتسبي النادي على توفيرهم الصالة والمدربين لإقامة هذا المهرجان الذي استفاد منه آلاف المشاركين من محبي هذه اللعبة. كما ثمن دعم مدير عام الهيئة حمود فليطح ونائبه لشؤون الرياضة للجميع الدكتور مشعل الهدبة في إنجاح هذه الفعالية منوها بجهود الجهات المنظمة للمهرجان من الهيئة والنادي والتي أسهمت بنجاح أنشطته.
من جانبه أكد رئيس النادي فهيد العجمي حرص النادي على إنجاح جهود الهيئة بتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة غير التنافسية من باب المسؤولية الاجتماعية، مشيرا إلى أن المهرجان كان فرصة لاكتشاف النادي الكثير من المواهب في لعبة التزلج على الجليد.

حامد الهزيم
You might also like