هيثم سعيد مؤلف افلام كوميدية

0 33

يخوض الفنان هيثم سعيد تجربة التأليف لأول مرة من خلال فيلم كوميدي انتهى من كتابته اخيرا من إخراج مرقص عادل ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، ويشمل عددًا من نجوم الفن.
وكان هيثم قد شارك في مسلسل “شغل عالي” بطولة كل من الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا وتوني ماهر ومروان يونس وكريم سرور ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وتم طرحه في رمضان الماضي، وهو من سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقص عادل.
ويعد مسلسل “شغل عالي” عودة للفنان هيثم سعيد بعد غياب طويل عن الدراما منذ أن قدم آخر أعماله مسلسل “قصة حب” بطولة كل من الفنان ماجد المصري وباسل الخياط ونادين الراسي.
من ناحية أخرى طرح هيثم سعيد مؤخرًا أحدث كليباته والتي تحمل اسم “بصوت مصري” إهداء لمصر وشعبها، حيث تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في نيل القناطر، وهي من كلمات محمد حسن معوض وألحان عمرو صفاء وتوزيع عمر إسماعيل مكس وماستر عمار خاطر ومن إخراج بتول عرفة.
وطرح المطرب هيثم سعيد مؤخرًا، أغنية جديدة تحمل اسم “حلوة عنيه”، على “يوتيوب”، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، وقام بتصويرها وسط المناظر الطبيعية في لبنان وقام المخرج فادى حداد بتركيز العمل على روح المغامرة والمناظر الطبيعية الخلابة.

You might also like