وسوف يحتفل بخطوبة نجله حاتم

0 12

أعلن سلطان الطرب جورج وسوف، خبرا سعيدا لمتابعيه في “فيسبوك” عن خطوبة ابنه حاتم وآمال حلاوي.
ونشر وسوف مجموعة صور وثّقت الاحتفال بالخطوبة وعلّق عليها: “بدأت السنة بخبر يفرّح القلب مع خطوبة ابني الثاني حاتم والحلوة أمال حلاوي، أتمنى لكم أياما سعيدة وتكمّلوا العمر بحب وصحة وسعادة”.
كان الفنان وسوف، احتفل قبل فترة بخطوبة ابنه جورج جونيور وأعرب عن سعادته متمنياً له السعادة مع شريكة حياته.
يُشار إلى أن جورج حقق نجاحا كبيرا من خلال كليب “صاحي الليل” الذي نال أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر “يوتيوب”، من إخراج ردولف جبر، كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقي سليمان دميان.
وكان جورج، شكر الصحافة لمتابعتها الأغنية وكذلك حفله الأخير في دبي، لكنه أعرب عن غضبه ممن نشروا أخباراً غير دقيقة وتحريفا لكلامه فيما يخص رفضه كسر الصحون.
وكتب وسوف عبر “فيسبوك”: “بدي أتشكر كل الصحافيين يللي واكبوا أخباري وكتبوا عن صاحي الليل وحفلة دبي وعن السنة الجديدة. ولكن، عندي عتب على نوعين: الصحافي يللي بيسمع غلط أو بقرر يكتب غير يللي بيسمعو لسبب في نفسه، والصحافي يللي بينقل الخبر دون التأكد منه. مثلاً موضوع رفضي لكسر الصحون بحلقة رأس السنة لأنو في ناس جوعانة هالكلام صحيح ولكن أنا ما حددت أنو الناس بسورية جوعانة.. حديثي عن الإنسان بيتخطى المكان، أنا فنان بحس بالناس كلها ولما غني بغني لإسعادها كلها”.
وأشعل جورج، الأجواء من خلال حفل في دبي، وتخللت السهرة مفاجآت كثيرة، منها حرص عدد كبير من الجمهور على الحضور، ضمن العدد المسموح به مع الالتزام بالإجراءات الوقائية في ظل جائحة كورونا التي أبعدت جورج فترة طويلة عن الجمهور.
وبعد نجاح الحفل، حرص سلطان الطرب على تقديم التحية لمعجبيه من داخل سيارته، حيث نشرت صفحة وسوف في “إنستاغرام”، مقطع فيديو ظهر من خلاله وهو وسط الجمهور الذي التف حول سيارته، ولوح لهم بيده.
وفي سياق متصل، صدح الوسوف بصوته خلال السهرة وقدّم خلالها مجموعة من أشهر أغنياته، كما غنّى أيضاً عمله الجديد “صاحي الليل”، الذي حصد خلال الفترة الأخيرة نجاحاً كبيراً، وكان هذا الحفل بمثابة عودة قوية له بعد فترة انقطاع طويلة بسبب جائحة كورونا.

You might also like