وصول ثاني دفعات فرق “الأوقاف” إلى مقر البعثة في الأراضي المقدسة رئيس وفد الوزارة اجتمع مع مدير مشروع المسار الإلكتروني

0 46

وصلت الدفعة الثانية من وفد فريق وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الى مقر بعثة الحج الكويتية في مكة المكرمة اول من أمس بعد أن أدوا مناسك العمرة.
وتعتبر هذه الدفعة والتي تمثل 50 عضواً هي الرئيسية والأكبر وتمثل الغالبية العظمى من وفد الوزارة وتضم كل لجان وفد الأوقاف، حيث قامت بالترتيبات والتجهيزات اللازمة من أجل مباشرة أعمالها.
وقالت الوزارة في بيان صحافي، انه من المنتظر أن يكتمل وفد الوزارة خلال الأيام المقبلة بعد أن يصل الأسبوع المقبل رئيس بعثة الحج الكويتية المهندس فريد عمادي ونائب رئيس البعثة محمد المطيري إضافة إلى رئيس اللجنة الإعلامية عبد الحميد المطيري، كما وصل إلى مقر البعثة وفد فريق قوة الإطفاء العام وباشر الوفد عمله فور وصوله.
وتوقع البيان أن تصل اليوم الدفعة الثانية اليوم المؤلفة من وفد وزارة الصحة، في وقت وصلت الدفعة الأولى قبل ذلك وتمثل مجموعة الصيدلانية، فيما ستصل الدفعة الثالثة الرئيسية الأسبوع المقبل.
الى ذلك، عقد رئيس وفد الوزارة في بعثة الحج الكويتية سطام المزين اجتماعاً أمس مع مدير مشروع المسار الإلكتروني لحجاج الخارج المستشار فريد مندر وتمت مناقشة العديد من الأمور الخاصة بالمسار الإلكتروني.
وأكد المزين أنه تم بحث كل ما يتعلق ببعثة الحج الكويتية ومنها اصدار التصاريح الخاصة بحجاج الكويت إضافة إلى تفعيل الحصة التي تمت زيادتها في عدد حجاج الكويت والبالغة 2000 حاج حتى تكون ضمن حزم الخدمات المقدمة في المسار الإلكتروني.

You might also like