“يد” العربي ينفرد بالمركز الثالث

0 14

كتب – خالد العنزي:

انفرد الفريق الاول لكرة اليد بالنادي العربي، بالمركز الثالث ضمن ترتيب فرق الدوري الممتاز، بتغلبه “الصعب” اول من امس على خصمه كاظمة بنتيجة 29-28 باللقاء الذي اقيم على صالة الشيخ سعد البعدالله بضاحية صباح السالم ضمن الاسبوع العاشر.
وبهذا الفوز رفع “الأخضر” رصيده الى 13 نقطة منفردا بالمركز الثالث الذي تقاسمه الاسبوع الماضي مع “البرتقالي” الذي تراجع للمركز الرابع بـ11 نقطة.
وفي المباراة الثانية، انقذ بخيت جميل لاعب القرين، فريقه من الخسارة امام خيطان بعد ان سجل هدف التعادل 25-25 من رمية الجزاء التي احتسبها الحكام في الثانية الاخيرة من عمر المباراة، ليرفع القرين رصيده الى 3 نقاط بالمركز السابع وقبل الاخير بينما خيطان هو التعادل الثاني له ليصبح بنقطتين بالمركز الثامن.
وفرط خيطان، بتحقيق فوزه الاول بالممتاز، بعد ان كان متقدما حتى الثواني الاخيرة، الا ان الرياح تجري بما لا تشتهي سفينة ابناء خيطان، بتسجيل القريناوية هدف التعادل.
وعزا مدرب خيطان يوسف العوضي التعادل لتراجع بمعدل لياقة اللاعبين بعد منتصف الشوط الثاني الى جانب اصابة نجم الفريق يوسف البلوشي وخروجه بالدقائق الاخيرة.
وبالعودة لمواجهة كاظمة والعربي، فقد تألق حارس “البرتقالي” عبدالله جرخي في الذود عن مرماه، وتصدى لهجوم “الأخضر” ببراعة سواء من نقطة الجزاء او على خط الستة او التسعة، الا ان فريقه لم يساعده خاصة في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة التي خرجت من سيطرة كاظمة لتقبض عليها كتيبة مدرب العربي سعيد حجازي الذي عرف كيف يحول خسارته لفوز، وكان للاعبيه محمد مجدي وعبدالله مصطفى دورا في ذلك. وقال عمر الملا، امين صندوق نادي كاظمة ورئيس جهاز اللعبة، ان الحظ يعاند فريقه منذ بداية الموسم، اذ يقدم اللاعبون اداء قويا الا ان النتيجة تكون عكس ذلك.
وتمنى الملا، ان تتغير الامور في المقبل من جولات الممتاز.
وضمن دوري الدرجة الاولى، تغلب الجهراء على الشباب 30-29 ليرفع ابناء القصر الاحمر رصيدهم الى 14 نقطة بالمركز الرابع والشباب خامسا بـ9 نقاط، فيما انتصر النصر على الساحل 40-32 ليصبح للعنابي 6 نقاط سادسا والساحل نقطتين بالمركز السابع.

You might also like