12 يوماً تحدد مصير مورينيو

0 17

لم ينجح جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، في إنقاذ سمعته التدريبية بعد عدة تجارب صعبة خصوصا في الدوري الإنكليزي.
ويواجه البرتغالي جوزيه مورينيو خطر الإقالة مجددا من توتنهام بعدما تعرض لذلك في تشيلسي ثم مانشستر يونايتد بسبب سوء النتائج.
ويعاني توتنهام من النتائج السيئة في الفترة الأخيرة، حيث تراجع إلى المركز التاسع في جدول الدوري الممتاز بعد خوض 25 جولة، حيث يمتلك 36 نقطة.

مصير مورينيو
صحيفة “تيليغراف” البريطانية قالت إن توتنهام سيتخلى عن “سبيشال وان” حال عدم تحسن النتائج في أقرب وقت.
وقالت إن جوليان ناغيلسمان مدرب لايبزيغ هو المدرب القادم للفريق، إذا لم يتمكن مورينيو من إنقاذ مسيرته.
وأوضحت أن مورينيو يواجه 12 يوما يمكن أن تساعده في تحديد ما إذا كان سيستمر في منصبه كمدرب لتوتنهام الموسم المقبل أم لا.
وتحدثت الصحيفة عن صعوبة إقالة مورينيو في نصف الموسم، لأنه من غير المتوقع قدوم ناغيلسمان إلى لندن إلا في الموسم الجديد إذا تم الاتفاق بين الطرفين، لكن الإدارة ستحسم مصير موروينيو الأيام القادمة. ويواجه توتنهام في الـ12 يوما المقبلين فولفسبرغر في الدوري الأوروبي، وبيرنلي وفولهام وكريستال بالاس في الدوري الإنكليزي. وأفادت الصحيفة أن مورينيو ما زال يحتفظ بدعم رئيس توتنهام دانييل ليفي، لكن استمرار النتائج السيئة لن تضمن له البقاء في الموسم المقبل.

الهزائم الـ5
وخسر توتنهام 5 مرات في آخر 6 مباريات، رغم أنه اعتلى صدارة الدوري الإنكليزي في الجولات الأولى، وحتى الجولة الـ11، ليصل الفريق إلى 8 هزائم في 25 جولة.
وقد ينقذ رقبة مورينيو في الأيام القادمة تحقيق نتائج إيجابية على مستوى بطولة الدوري الأوروبي، التي فاز بها مع مانشستر يونايتد، وساعدت مورينيو في إطالة مدة عمله في أولد ترافرد.
وظل مورينيو لعام عاطل عن العمل بعدما أقيل في ديسمبر 2018 من تدريب مانشستر يونايتد وتعاقد مع توتنهام في نوفمبر 2019.

You might also like