25 – 26 % استرجاع نقدي على مشتريات بطاقات Visa ” الوطني – الكويتية “

0 19

عمد بنك الكويت الوطني إلى زيادة الاسترجاع النقدي إلى 25 % على المشتريات باستخدام بطاقات VISA الوطني-الخطوط الجوية الكويتية يوم العيد الوطني 25 فبراير 2021 وزيادتها إلى 26 % يوم عيد التحرير 26 فبراير 2021.
وتمكّن بطاقات Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية العملاء من الحصول على أميال النخبة الترحيبية لغاية 15 ألف ميل عند تفعيل البطاقة، فضلاً عن أميال إضافية تصل إلى 10 آلاف ميل عند استخدام البطاقة، وكذلك الحصول على أميال نادي الواحة لغاية 4 أميال وذلك مقابل كل دينار يتم انفاقه على المشتريات اليومية.
وقد أعلن الوطني عن إعفاء عملائه من الرسوم السنوية لمدة ثلاث سنوات لبطاقة Visa Infinite الوطني – الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) أو بطاقة Visa Signature الوطني – الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) ويسري العرض لفترة محدودة.
وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان: “نحرص في الوطني على مشاركة عملائنا في احتفالاتهم بأيام الوطن الخالدة. ولأنها أيام مميزة، نسعى لتقديم مكافآت استثنائية ومختلفة عن باقي العروض على مدار العام”.
وأضاف: “تصميم حملات الاسترجاع النقدي يتم بعناية فائقة وفقاً لاحتياجات وتطلعات العملاء على اختلاف شرائحهم، وتستند إلى تفضيلات عملائنا التي نتعرف عليها معتمدين على قنوات اتصال الوطني المتنوعة التي لا تتوقف عن التواصل معهم على مدار الساعة ما ينعكس على قبول واستحسان كل عروضها الممتدة على مدار العام”.
من جانبه، قال مشعل لفا المطيري مدير دائرة خدمة العملاء المتميزين في الخطوط الجوية الكويتية: “يسعدنا التعاون مع بنك الكويت الوطني والعمل معاً على تقديم خدمات مميزة لعملائنا ومشاركتهم الاحتفال بالأعياد الوطنية في ظل ما يربطنا من علاقات ستراتيجية مميزة”.

مشعل المطيري
You might also like