” MBC” تستثمر المواهب

0 7

أطلقت “مجموعة MBC” وكالة “MBC TALENT”، لإدارة وتطوير المواهب السعودية في قطاعَي الترفيه وصناعة المحتوى، بعد أقل من عام على إطلاق “أكاديمية MBC” التي تعنى باكتشاف وتعليم وتدريب وتأهيل الطاقات والكفاءات السعودية في قطاعَي الإعلام والإنتاج.
تستثمر “MBC TALENT” في المواهب السعودية الأكثر إبداعاً وتميزاً، من كافة الأعمار والاختصاصات، إضافةً إلى إدارة الطاقات الواعدة المتخرّجة من “أكاديمية MBC”، وبالتالي منح المبدعين السعوديين فرصاً لتحقيق النمو والتطوّر في مستقبلهم المهني الذي يَصبُون إليه، إن كان داخل “مجموعة MBC” أو خارجها. يأتي ذلك عبر الاستفادة أولاً من البنية التحتية والفوقية لـ “مجموعة MBC” على غرار استديوهاتها ومنّصاتها مثل “شاهد VIP” و”MBC STUDIOS” وغيرها، وثانياً عبر التنسيق مع شركاء المجموعة الستراتيجيين، المحليين والإقليميين والعالميين، لاحتضان تلك المواهب وإلحاقها في الإنتاجات والمشاريع الحالية والمستقبلية.
تعليقاً على المبادرة، قالت جنى يماني، الرئيسة التنفيذية لـ أكاديمية ومواهب MBC: إن جزءاً رئيسياً من مهمة “أكاديمية MBC” يكمن في استقطاب المواهب السعودية من جميع الأعمار، وتنميتها وصقلها وإدارتها. واليوم نفخر بالإعلان عن آخر إنجازاتنا وهو وكالة “MBC TALENT” لإدارة المواهب، التي تتميز أولاً بحيازتها ثقة وترخيص “الهيئة العامة للترفيه” في المملكة، وثانياً بكونها تمنح المبدعين والمبدعات في السعودية فرصاً لبناء حياتهم المهنية في قطاعَي الترفيه وصناعة المحتوى الإعلامي.
وأوضحت يماني أن العمل الحثيث في الوكالة بدأ فعلاً بصمتٍ وراء الكواليس، وختمت: بدأنا فعلاً بالعمل لترجمة كل ذلك على أرض الواقع حيث قمنا الشهر الفائت بتجارب الأداء لاختيار أربع سعوديات وسعوديين لبطولة فيلم ضخم بمواصفات عالمية، من إنتاج “MBC STUDIOS” وسيتم تسويقه عالمياً. وما ذلك إلا أوّل الغيث إن شاء الله، ففي جعبتنا المزيد من المبادرات والمشاريع المقبلة التي سيُعلَن عنها تباعاً.

You might also like