“أحلى كلام” في حفل “سوبر مايا”

0 22

أطلت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أمس الخميس، على الجمهور بحفل استعراضي بعنوان “X_plore Super Maya” عبر منصة “شاهد VIP” المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC”.
أدت مايا، خلال الحفل، مجموعة من أجمل أغنياتها بقالب فني مبتكر، وسط ديكورات ضخمة وإضاءة مبهرة وإطلالات متنوّعة وفقرات استعراضية قام بتصميمها هادي عواضة، بعد تحضيرات استغرقت نحو شهرٍ كامل مع فريق عمل يضم أكثر من 80 محترفاً ومحترفة.
وقبل الحفل قالت مايا دياب في تصريح لـ “شاهد VIP” أنها تؤدي للمرة الأولى خلال الحفل أغنيتها الجديدة “أحلى كلام” باللهجة المصرية، من كلمات ناصر الجيل، ألحان محمود خيامي وتوزيع موسيقي هادي شرارة.
يُذكر أن تصوير الحفل استغرق نحو 26 ساعة في ستديو مجهّز في بيروت، وتخلّله العديد من المواقف المؤثّرة واللحظات الطريفة التي تم عرضها على الجمهور. كما شهد الحفل ظهوراً لشخصية “سوبر مايا” التي كشفت عنها مايا دياب في الفترة الاخيرة عبر صفحاتها في منصات التواصل الاجتماعي مُعلنةً أن “ثمة مفاجآت تتعلّق بتلك الشخصية في المستقبل، إذ لن يقتصر دورها على الحفل وحسب”. يذكر أن مايا، سجلت “ديو” مع الفنان المصري الليثي، بعنوان “حطالي روج”، من كلمات ملاك عادل، ألحان محمود الليثي، وتوزيع موسيقي إسلام شيبسي، وهو من أعمال ألبوم مايا الجديد، الذي يتضمن خمسة أغان، أربع منفردة بصوتها، وواحدة تغنيها دويتو مع الليثي.

You might also like