الأمير مهنئاً بالعيد: انعموا بالمحبة والأمن والأمان ليسدد الله خطى أبناء الوطن للارتقاء بمسيرته وتحقيق التطلعات التي تسمو بمكانته

0 160

عشية حلول عيد الأضحى المبارك، نقل الديوان الأميري إلى المواطنين والمقيمين أمس تهاني سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وتمنياته لهم أن “يكون عيداً ينعم فيه الجميع بالمحبة والهناء والأمن والأمان”.
وقال الديوان في بيان أصدره أمس: إن سموه يهنئ المواطنين والمقيمين بعيد الأضحى، متمنياً أن يجعله المولى ـ سبحانه ــ عيداً سعيداً على الأمتين العربية والإسلامية في جميع أقطارها، كما يضرع إليه ـ جل وعلا ـ أن يعيده على العالم أجمع بالطمأنينة والأمن وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل سوء ومكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة والرشيدة.
ورفع الديوان إلى مقام سمو الأمير وإلى سمو ولي العهد وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة. وكان سمو أمير البلاد قد تلقى رسالة تهنئة أمس من سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن بعد إجراء الفحوصات الطبية المعتادة التي تكللت بالنجاح وقضاء إجازة خاصة.
من جانبه، بعث سمو الأمير برسالة شكر جوابية الى سمو ولي العهد، ضمنها خالص شكره مبتهلاً إلى الباري ـ جل وعلا ـ أن يوفق الجميع لكل ما فيه خير وخدمة ورفعة شأن الوطن وأن يسدد خطى أبناء الوطن للارتقاء بمسيرته التنموية نحو آفاق التقدم والرقي والازدهار وتحقيق التطلعات والأهداف الطموحة التي تسمو بمكانة الوطن في العلياء.

You might also like