التضامن يُحلِّق بعيداً في صدارة “الأولى”

0 52

وسع فريق التضامن الاول لكرة القدم، متصدر تريب دوري stc للدرجة الأولى، الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني الصليبخات الى 6 نقاط، بعد فوز “العنيد” اول من امس على “احمر الشمال” برباعية نظيفة، ضمن الجولة الـ15 من عمر الدوري، باللقاء الذي اقيم على ستاد مبارك العيار وسجل اهداف التضامن النيجيري ايمانويل ومشعل الشمري وهدفان ليوسف عنيزان.
وضمن نفس الجولة قسى اليرموك على ضيفه الجهراء وهزمة بنتيجة 5-1 بالمباراة التي اقيمت على ستاد عبدالله الخليفة الصباح، ليتقدم “ابناء مشرف” للمركز الثاني بينما الجهراء لا يزال متذيلا الترتيب، وسجل لليرامكة كل من المحترف دوف وعذبي شهاب واحمد شبيب وهدفان لعلي عبدالله. وبعد الجولة الـ15 اصبح ترتيب الفرق كالتالي: التضامن المتصدر بـ24 نقطة واليرموك 18 نقطة وبفارق الاهداف عن الصليبخات الذي تراجع للمركز الثالث، وبرقان رابعا بـ16 نقطة والجهراء خامسا بـ6 نقاط.
من جانبه، بارك فهد دابس عضو مجلس ادارة نادي التضامن ورئيس جهاز الكرة، لادارة النادي وجماهير النادي الفوز المستحق على الصليبخات ومواصلة صدارة الترتيب، وقال: “قدم لاعبونا مباراة كبيرة اثبتوا احقيتهم بالصدارة”.
واكمل، كما لا ننسى جهود الجهازين الفني والاداري والجهاز الطبي والدعم اللامحدود من قبل ادارة النادي، التي منحت اللاعبين مكافأة الفوز بواقع 100 دينار لكل لاعب .

You might also like