“التطوعية النسائية” افتتحت سوقها الخيري

0 80

افتتحت الجمعية الكويتية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع سوقها الخيري الـ41 في قاعة الشيخة مريم بمنطقة القادسية بمشاركة نحو 100 مشارك ومشاركة من أصحاب المشاريع الصغيرة ويستمر حتى 30 نوفمبر الجاري. وقالت رئيسة الجمعية الشيخة فادية سعد العبدالله في تصريح على هامش الافتتاح: “إن السوق يأتي في سياق حرص الجمعية على تمكين المرأة الكويتية عامة وربات البيوت خاصة في مجال المشروعات الصغيرة”.
وأشارت إلى أن تنوع المنتجات المشاركة في الفعاليات من ملابس تراثية وعصرية واكسسوارات وعطورات ومأكولات يفتح المجال أمام تسويق الابتكارات النسائية وعرض التراث الكويتي بأسلوب حضاري مبتكر ومتميز.
وأضافت: “إن ريع المعرض سيخصص لمصلحة مشاريع تخدم المرأة والأسرة والطفل إذ إنه “في كل عام يكون له هدف محدد ويعود ريعه لجهة معينة بغية تشجيع المشاريع الصغيرة ومن خلاله يفتح المجال أمام الأيدي العاملة لعرض منتجاتها واستعراض قدراتها بأسعار رمزية”. وذكرت أن الجمعية تستهدف في الدرجة الأولى تشجيع العمل التطوعي للمرأة الكويتية وترسيخ الانتماء والولاء للوطن ومساعدة الأم العاملة وإعانة الأطفال لتحسين مستوى التحصيل وإعداد المرأة للقيام بدور إيجابي في المجتمع. وثمنت الشيخة فادية جهود الرئيسة الفخرية للاتحاد النسائي للجمعيات النسائية الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح وما غرسته من بذرة طيبة في المجتمع وهي رعاية الأسرة بأكملها خاصة الأم.

الشيخة فادية تستمع لشرح من تهاني قمبر
الشيخة نبيلة الصباح
نسرين مجدي
فهيمة
You might also like