الجابر زار “القوة البرية”: مواصلة البذل والعطاء لخدمة الوطن تناول الإفطار مع مُنتسبيها ونقل إليهم تهاني القيادة السياسية بحلول رمضان

0 94

زار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر أول من أمس، القوة البرية بالمنطقة الشمالية يرافقه رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح، ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد الناصر وعدد من كبار قادة الجيش.
وقالت رئاسة الأركان في بيان صحافي إنه كان في استقبال الشيخ حمد الجابر لدى وصوله آمر القوة البرية العميد الركن محمد الظفيري وعدد من قيادات القوة البرية، حيث تناول مأدبة الإفطار مع إخوانه وأبنائه العسكريين من منتسبي القوة.
وذكر البيان أن الوزير وجه كلمة إلى منتسبي القوة البرية نقل خلالها تحيات وتهاني سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وعبر الوزير في كلمته عن سعادته بوجوده مع منتسبي القوة البرية ومشاركتهم مأدبة الافطار مشيدا بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها رجال القوات المسلحة.
وأعرب عن فخره واعتزازه بما يقومون به من جهود وعمل متواصل دؤوب في سبيل حماية الوطن الغالي وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.
ودعا منتسبي القوة البرية إلى مواصلة البذل والعطاء لخدمة هذا الوطن المعطاء سائلا المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على بلدنا الحبيب وأن يعيد شهر رمضان المبارك عليه وعلى شعبه بالخير واليمن والبركات في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين.

You might also like