الخالد: تطوير “العاصمة” بما يناسب أهميتها سياسياً واقتصادياً وتاريخياً استقبل وفداً من بلدية الكويت

0 153

المنفوحي: “البلدية” وقعت عقوداً مع شركات لتنفيذ عمليات التطوير

شدد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، على ضرورة “تطوير وتحديث عاصمة البلاد، بما يتناسب مع أهميتها السياسية والتاريخية والاقتصادية”، مؤكدا أنها تمثل “الشريان الأساس في الدولة وتضم العديد من الأسواق التاريخية”.
جاء ذلك خلال استقبال الخالد، أمس، المدير العام للبلدية المهندس أحمد المنفوحي، ونائبه لقطاع شؤون محافظتي العاصمة والجهراء المهندس فيصل الجمعة، ورئيس فريق طوارئ بلدية العاصمة زيد العنزي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات التي تناولت السبل الكفيلة لتطوير مناطق العاصمة وتجميلها.
وقال الخالد إن محافظة العاصمة تشكل الشريان الاساس في الدولة، وتضم الى جانب أنها العاصمة السياسية – العديد من الاسواق والاماكن التاريخية التي تحكي تاريخ الاباء والاجداد، مشدداَ على ضرورة تطوير مناطقها كافة وتحديثها بما يتناسب مع أهميتها السياسية والاقتصادية والتاريخية.
بدوره، أبدى المنفوحي اهتمامه بتطوير وتحديث مناطق العاصمة، مشيراً الى توقيع “البلدية” عقودا عديدة مع شركات لتنفيذ عمليات التطوير ومايزال العمل جاريا لتنفيذ بقية العقود.
يذكر أن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد اطلق حملة في سبتمبر الماضي، تهدف الى القضاء على مخالفات الأبنية والعقارات بالتعاون مع البلدية.
وأعرب الخالد في نهاية اللقاء عن شكره وتقديره للمنفوحي على جهوده الملحوظة في مواجهة المخالفات والتعاون المستمر مع المحافظة .

You might also like