الشمري لـ”السياسة”: 45 محضر ضبط مخالفة كهرباء وإثبات حالة حصيلة حملات 33 يوماً حملة على قطاعات الاستثماري والتجاري والصناعي في الفروانية والجهراء خلال أيام

0 56

كتب – محمد غانم:

أعلن نائب رئيس فريق الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وعضو لجنة العزاب أحمد الشمري عن حصيلة محاضر المخالفات التي حررها الفريق وبلغت 45 محضر ضبط مخالفة اثبات حالة منذ بداية شهر أبريل الفائت وحتى أول من أمس الاثنين 3 مايو الجاري.
وكشف الشمري في تصريح الى “السياسة” عن الاستعداد والتجهيز من قبل الفريق لشن حملة في منطقتي الفروانية والجهراء تستهدف القطاعات الاستثماري والتجاري والصناعي وذلك بالتنسيق مع قطاعي شبكات التوزيع الكهربائية وشؤون العملاء بالوزارة خلال أيام.
وذكر ان البلاغات الخاصة بالمخالفات ترد إلى الفريق بصفة مستمرة وبالتعاون مع القطاعات الاخرى المعنية بالوزارة للتحقق من سلامة التمديدات الكهربائية وخدمات المياه في المنشاة في كافة قطاعات السكن بالمحافظات الست.
وبين الشمري ان الحملة ستكون من أكبر الحملات خلال شهر رمضان الفضيل والعشر الاواخر منه، فلن يتم اي استثناءات للمخالفين وسيطبق القانون حال وجود اي مخالفات جسيمة سيتم قطع التيار الكهربائي وخدمات المياه عن اي مخالف لقانون 48/2005والقرار الوزاري 121 لسنة 2017.
واوضح ان الايام القليلة الماضية شهدت تعاونا وتنسيقا مثمرين بين الجهات المعنية فيما يتعلق بقطع التيار الكهربائي عن الشاليهات المخالفة التي تؤوي الصيادين المخالفين لقانون البيئة رقم 2014/42 ، اذ لم يتم استثناء اي شاليه وذلك بناء على الكتب الواردة لوزارة الكهرباء من وزارة المالية.
وشدد الشمري على حرص الفريق على مواجهة كافة المخالفات على شبكة الكهرباء وخدمات المياه باعتبارها مالا عاما وجب المحافظة عليها وحمايتها من المخالفين ولا تهاون في تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة.

You might also like