العربي يستنكر محاولاته إسقاطه

0 72

أكدت إدارة النادي العربي رفضها كل محاولات إسقاط المجلس عبر هيئة التحكيم الرياضي، مشددة على أن مجلس الادارة يتمتع بالشرعية، لانتخابه من قبل أعضاء الجمعية العمومية.
وقال العربي في بيان صحافي، عقب انتهاء اجتماعه الطارئ في وقت لاحق أول من أمس، أن هناك مؤامرة تحاك ضد مجلس الإدارة ويجب التصدي لها، كما بين أن هناك أحكاما قضائية تلزمه بدفع 1.5 مليون دينار بسبب مجالس الإدارة السابقة. واعتبر أن هيئة التحكيم باطلة وغير قانونية ولا يحق لها النظر في أي قضية.
واطلع مجلس ادارة العربي في اجتماعه على المراسلات التي جرت مع هيئة التحكيم، وكذلك أحيط المجلس علما بعدم رد الهيئة على الاستفسارات المقدمة لها، بصورة تفيد الشبهة في المنازعة المرفوعة من المجموعة المنشقة عن مجلس الإدارة.
وقرر المجلس، وفقا للبيان، تصعيد الأمر لأعلى الجهات واللجوء للقنوات الشرعية للحفاظ على كيان النادي من ما وصفه بـ “المؤامرات التي تحاك في هيئة التحكيم ضد المجلس المنتخب”.
وكشف المجلس انه سيعقد مؤتمرا صحافيا في غضون الأيام المقبلة لإعلان الاسماء المتواطئة، التي تخطط لإسقاط مجلس الإدارة المنتخب، كما ناشد ابناء المنصورية المسؤولين الرياضيين التدخل واتخاذ قرار حاسم لإيقاف التربص ضد كيان النادي.

You might also like