“الكراتيه” يعسكر في تركيا

0 38

يستعد منتخبنا الوطني للكراتيه (كاتا وكومتيه) لخوض معسكرا خارجيا في تركيا نهاية الشهر الجاري، يستعد من خلاله لمنافسات بطولة فرنسا التي تقام الفترة من 9-13 يونيو المقبل والمؤهلة الى اولمبياد طوكيو 2021 ويشارك في المعسكر التركي 17 يختار بختامه الجهاز الفني لازرق الكراتيه 4 لاعبين لمتثيل الكويت في بطولة فرنسا بلاعب واحد بالكاتا و3 لاعبين في اوزان الكومتيه 67 و75 وفوق 75 كلغ.
من جانبه قال جابر الحماد المدير الفني لمنتخب الكراتيه، ان بطولة فرنسا هي آخر محطات التأهل لاولمبياد طوكيو ويتأهل منها 4 لاعبين من كل وزن الى الاولمبياد.
وأضاف: “يتدرب المنتخب حاليا خلال الفترة المسائية على صالة الاتحاد وبتعاون كبير من قبل الهيئة العامة للرياضة واللجنة الاولمبية الكويتية بعد ان عملوا على استخراج تصاريح خروج للاعبين ليتسنى لهم التدريب الفترة المسائية”.
وأكمل الحماد، متفائلون بتأهل احد لاعبينا الى طوكيو وقد لمست ذلك من جديتهم بالتدريب وحرصهم الوصول الى الجهوزية الكاملة، وأوضح أن الاتحاد لديه أهداف أخرى متمثلة في تحقيق الانجازات ببطولة قبرص للناشئين والشباب والتي تقام من 4 – 6 يونيو المقبل يليها استضافة وتنظيم بطولة آسيا للناشئين والشباب وتحت 21 سنة بالكويت أكتوبر المقبل، ثم بطولة العالم للعمومي والتي ستقام في دبي نوفمبر المقبل، يليها دورة الالعاب الخليجية المجمعة بالكويت ديسمبر المقبل.
وعن بدء موسم اللعبة المحلي، أشار الحماد الى ان الموسم الحالي 2020-2021 للعمومي والذي أجل من مارس المقبل بسبب الحظرالجزئي، سيقام يونيو المقبل، على ان ينطلق موسم 2021-2022 سبتمبر المقبل.

You might also like