انتصار معنوي للأزرق على مارلو في لندن

0 390

كتب – سيف الدين منصور:

حقق منتخبنا الوطنى الاول لكرة القدم فوزا معنويا على فريق مقاطعة مارلو، بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في اولى تجاربه الودية بمعسكره اللندني استعدادا للاستحقاقات المقبلة والتي يبداها بالمشاركة في بطولة غرب اسيا المقررة في العراق مطلع اغسطس وحتى 14 منه، وبعدها المشاركة في التصفيات المزدوجة لكاس العالم 2022 وكاس اسيا 2023 المقرر ان تنطلق في سبتمبر المقبل.
منح فوز الازرق على فريق مارلو في المباراة التي اقيمت على ملعب بيشام آبي، اللاعبين والجهاز الفني دفعة معنوية خاصة وانها الودية الاولى للمنتخب خلال معكسره المستمر حتى 27 الجاري، حيث خرج بفوائد عديدة من المبارارة بعد اشراك عدد كبير من القائمة، سجل اهداف المنتخب عمر الحبيتر وفيصل عجب ومباراك الفنيني. ومن المقرر ان تستمر تدريبات اللاعبين اليوم الاحد بعد خوضهم امس لقاء امام فريق مقاطعة هنجر فورد، على ان يكون تدريب اليوم صباحي فقط ويشتمل على اعادة تاهيل مع خوض تدريبات خفيفة مشاركة اللاعبين في مبارتين في يومين من دون الحصول على راحة، فيما قرر الجهاز الفني على اراحة اللاعبين في الفترة المسائية.
كما جاء الفوز في وقت يبحث فيه الجهاز الفني على دافع يحفز اللاعبين ويقوي لديهم ثقافة الفوز قبل الاستحقاقات المقبلة، خاصة وان المرحلة المقبلة يامل فيها الجهاز الفني من تجهيز اللاعبين بشكل كامل من اجل تحقيق حلم الوصول الى كاس العالم في قطر 2022. ويخوض الجهاز الفني معكسر لندن بهدف رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، حيث يسعى لزيادة الجهد البدني تدريجيا في المعسكر ومن خلال المباريات المقرر خوضها، حيث يتبقي 4 تجارب بعدما لعب مع مارلو وهنجر فورد وتبقي له ميدن هيد يونايتد من الفرق ضعيفة المستوى والمقرر خوضها بعد غد، فيما يبدأ خوض الوديات القوية بمواجهة كيوبي ار وريدينغ واستون فيلا ايام 20 و24 و25 الجاري على التوالي.
وفي منتخب الشباب يواصل اللاعبين تدريباتهم على فترة واحدة في ملعب الاتحاد الفرعي وتستمر التحضيرات في التجمع الداخلي حتى موعد السفر الى معسكر هولندا المقرر في نهاية الشهر الجاري لمدة اسبوعين، وتاتي تحضيرات استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كاس اسيا المقررة في العراق نوفمبر المقبل. وفي سياق اخر توج منتخب السعودية للناشئين بلقب بطولة غرب اسيا التي استضافتها الاردن فيما حل منتخبنا في المركز السابع من ضمن التسعة منتخبات المشاركة، وتعد مشاركة الازرق للاستعداد للتصفيات الاسيوية المقررة في سبتمبر القبل.

You might also like