بيرلو: انتهت حقبتنا.. وأهنئ كونتي باللقب المستحق

0 57

حرص أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس، على تهنئة إنتر ميلان ومديره الفني أنطونيو كونتي، على الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.
وفاز اليوفي على نظيره أودينيزي بنتيجة (2-1) في الوقت القاتل، أول من أمس، ليقفز إلى المركز الثالث بجدول الترتيب بالتساوي مع أتالانتا وميلان.
وقال بيرلو في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “جاء هذا الانتصار بعزيمة وكفاح، مرة أخرى جعلنا الحياة معقدة علينا، لكننا أردنا العودة بالفوز إلى منزلنا وهذا هو المهم”.
وأضاف “كان من المهم بشكل خاص النظر في نتائج هذه الجولة. هذه المجموعة قوية، تريد القتال من أجل أهدافها ولم نفتقر للقتال أبدًا، في بعض الأحيان، لم يكن موقفنا خلال المباريات مستحقًا ليوفنتوس، لكن الدقائق الاخيرة أمام أودينيزي كانت عرضًا لوحدتنا، نحن بحاجة للاستمرار بهذه الروح”.
وعقب هدف الفوز، ركض بيرلو باتجاه رونالدو للاحتفال مع بقية الفريق.
وعن هذا، صرح أندريا “عندما تفوز بمثل هذه المباريات في النهاية، فهذا يمنحك الطاقة للاستمرار. هناك إرهاق جسدي وعقلي، لذلك عندما تكون معتادًا على تحدي الاسكوديتو وليس دوري الأبطال فهناك شيء ما يتغير، إنه صراع ونحن بحاجة للوصول إلى هناك”.
وأتم “أهنئ الإنتر وكونتي على هذا اللقب المستحق، الآن نحن بحاجة إلى التغيير، لأننا نريد أن نكون الأبطال مرة أخرى، لقد انتهت حقبة تسعة مواسم متتالية من الفوز بالدوري، وستبدأ أخرى الآن ونهدف للعودة إلى هناك”.

You might also like