ذهبية للمقلد في “عربية الرماية”

0 97

حقق الرامي ناصر المقلد الميدالية الذهبية بمسابقة الجائزة الكبرى (جراند بريكس) لرماية التراب ضمن البطولة العربية للرماية التي تستضيفها مصر حتى 12 يونيو الجاري.
وأهدى المقلد الفوز لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد وللشعب الكويتي، معربا عن سعادته بحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية، وأشار إلى أنه لم يتأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة طوكيو 2021 متمنيا التوفيق للرماة الكويتيين المتأهلين.
بدورهما حقق الراميان عبدالرحمن الفيحان وطلال الطرقي ميداليتين فضية وبرونزية في منافسات (رماية التراب) فردي بذات البطولة، وقال الطرقي إن هذا “إنجاز عظيم لبلدنا الكويت” مؤكدا أن الرماية الكويتية دائما سباقة بالإنجازات في المحافل الدولية، وأضاف “حققت قبل أسبوعين الميدالية الذهبية لبطولة العالم والتي أقيمت في إيطاليا ثم عدت إلى الكويت ومنها إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية وحصلت اليوم على الميدالية البرونزية” مؤكدا أهمية البطولة التي تعتبر ضمن الاستعدادات الخاصة بأولمبياد طوكيو في أغسطس المقبل. وأكد الطرقي أنه سيبذل قصارى جهده خلال البطولات المقبلة وعلى رأسها أولمبياد طوكيو 2021 لرفع اسم الكويت عاليا. من جهته أعرب الرامي الفيحان عن سعادته بتحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية بالبطولة العربية لرماية التراب.

You might also like