زاوية الأحلام

0 91

إعداد ايناس عوض:

تفسرها لقراء «السياسة» مستشارة التنمية البشرية والتنويم الإيحائي الدكتورة فوزية الدبوس

منامك يعكس حياتك الواقعية

المرسل أبو علي:
أرى في منامي دائما انني اقف في مكان كانه صحراء وتكون السماء لونها أحمر وبرتقالي من شدة القنابل والطلقات التي يتم تبادلها بين طائرات حربية وكأن الجو كله جحيم ونيران وصراع وحرب فأرجو تأويل مارأيت.

التأويل:
الحرب والقتال الذي تراه في منامك ماهو إلا انعكاس لحالة توتر شديدة تعيشها في حياتك سببها اضطراب وعدم توافق وصراع بين عقليك الواعي والباطن، فكلما اشتدت حالة عدم التواصل والاتفاق بين وعي الانسان ولاوعيه تكون ردة الفعل الطبيعية التي تشبه جرس الانذار لوجود خلل لابد من اصلاحه هو رؤية احلام ومنامات مضطربة تترجم حالة الصراع بين العقلين الواعي والباطن كالتي رايتها او قد تاتي عند اشخاص آخرين على هيئة السقوط في حفر أو ملاحقة حيوانات والحل الوحيد الذي يخلصك من تلك المنامات المزعجة هو ان ترتب الأولويات في حياتك وتعالج التوتر فيها ويمكنك تحقيق ذلك بالتخطيط للاعمال المطلوب منك القيام بها في فترات زمنية قصيرة أي لمدة اسبوع مثلا ودونها كتابة واعقد العزم على انجازها ورويدا رويدا سيزول التوتر في حياتك وهذا سينعكس بشكل ايجابي على اللاوعي عندك الذي سيبدا في تدوين كل ماهو ايجابي أيضا وسيترجم ذلك في احلامك بمظاهر سعادة وفرح والله أعلم.

زوجتك سترزق بذكر سعيد في حياته

المرسل خالد ج:
رأت زوجتي أنها تُخرج حصانا من الإسطبل وتصعد فوقه وتجري به، مع العــلــم انه لا يوجد لدينا خيول، وزوجتي حامل… أرجو تفسير الحلم وشكرا لكم.

التأويل:
زوجتك الحامل سترزق بولد ذكر يكون متحملا للمسؤولية ويعتمد عليه بشكل اكبر واهم من باقي اشقائه ان كان لديكم ابناء غيره، وهذا الولد سيكون قائدا وسعيدا في حياته وشانه كبير فما رأته زوجتك رؤية مستقبلية لما تحمله في رحمها ونصيحتي للزوجة صاحبة الرؤية ان تكثر من الدعاء وقراءة القرآن الكريم ليرزقها الله يسر الولادة ويتم عليها خير مارأت والله أعلم.

موضوعان أمامك في نهايتهما… وأولهما نهايته طيبة وغير متوقعة

المرسلة مريم م:
رأيت في منامي أنني ارتدي خاتما ذهبيا جميلا وكبيرا في اصبع يدي اليمنى الصغير، وبينما كنت أتامله لا أدري كيف خرج من يدي ووقع على الارض وفور حدوث ذلك نظرت الى الأرض وبدات ابحث عن الخاتم ووجدته وأخذته من على الارض ووضعته في يدي اليسرى فاذا به مختلف عن الخاتم الذي ارتديه في اليد اليمنى ومن الذهب الابيض وليس الذهب الأصفر. فأرجو تأويل مارأيت ولكم مني جزيل الشكر.

التأويل:
يوجد أمران أو موضوعان في نهايتهما وأولهما سينتهي نهاية جيدة ولكن غير متوقعة لأن الخاتم من ختم وانتهاء الأمور كان في الاصبع الصغير أي آخر أصابع اليد وهي اشارة الى نهاية الأمر.
والخاتم شيء يحمل الشكل الدائري وهو اشارة الى دوران الأمور وسيرها في اتجاه سليم وأطمئنك أن كل أمورك تسير على مايرام وهناك بدائل عديدة لمهاراتك التي ترتبط بالعمل والموضوعان اللذان يشغلانك يتعلقان بادائك في العمل والله أعلم.

You might also like