“طائرة الكويت” يجدد للرباعي الكبير

0 34

كتب – خالد العنزي:

نجح جهاز الكرة الطائرة بنادي الكويت، في تجديد عقود رباعي الفريق المحترفين عبدالله جاسم وعامر السليم وعبدالله بوفتين وعبدالرحمن العتيبي لموسم آخر، وهو ما سيضمن استقرار تشكيلة “الأبيض” قبل بدء الموسم الجديد وكذلك قبل مشاركته في الاستحقاقات الخارجية المتمثلة في بطولتي الخليج والعربية اللتين تأجلتا بسبب جائحة كورونا الى جانب البطولة الآسيوية، وينتظر قرار ادارة اللعبة، وتوصيتها التي سترفعها لمجلس ادارة النادي بشأن التجديد لمدرب الفريق التونسي خالد بلعيد والمحترف الكوبي سبيدا من عدمه.
كان “الكويت” قد انهى الموسم المنصرم، بتحقيق ثنائية السوبر وكأس الاتحاد فيما خسر لقب الدوري الممتاز لصالح القادسية، وكان الموسم قبل الماضي هو الأبرز لكتيبة “أبناء كيفان” والذين حصدوا خلاله البطولات المحلية جميعها (الدوري والكأس والتنشيطية والسوبر المحلي والسوبر الكويتي الاماراتي).
من جانبهم، تقدم رباعي طائرة العميد، بالشكر الجزيل لادارة النادي ولرئيس جهاز اللعبة وامين الصندوق المساعد محمد النصف على ثقتهم بهم والتجديد لهم لموسم آخر ولدعم النصف اللا محدود للفريق واللاعبين وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، مؤكدين عزمهم على تقديم مستوى افضل مع بقية زملائهم والمنافسة الكبيرة على الالقاب المقبلة.
بدوره، بارك منصور الشمري مدير الفريق الاول لطائرة “الأبيض” هذه الخطوة المهمة بالتجديد للرباعي، وقال: “ضمنا الآن استقرار تشكيلة الفريق وبقاء اصحاب الخبرة لموسم آخر، وهو ما سيعطينا دفعة معنوية كبيرة في مواصلة حصد الالقاب والبطولات”.
وتابع، اما فيما يخص المدرب والمحترف الكوبي، فإن الموضوع مطروح على طاولة جهاز اللعبة والذي سينقل وجهة نظرة لادارة النادي لاتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن.
في ذات السياق، جدد نادي القادسية التعاقد مع لاعب طائرة “الاصفر” سلطان احمد لموسم اخر. وكان الفريق قد جدد لمدربه البحريني رضا علي وتعاقد مع المعد عبدالناصر العنزي وهو لاعب سابق للقادسية ولعب الموسمين الماضيين مع العربي.

You might also like