طموحات كبيرة لسباحينا الثمانية

0 52

يواصل منتخبنا الوطني للسباحة تحضيراته على مجمع الشيخ ناصر المحمد بنادي النصر تحت قيادة المدرب الإيطالي سيمونا بيستاسيكا استعداداً لخوض المنافسات تبدأ يوم الثلاثاء المقبل وتختتم الجمعة.
وأكد مدير المنتخب، زين العابدين محمد، ان وتيرة التحضيرات بدأت تتسارع لخوض غمار المنافسات، وقال: “وقع الإختيار على ثمانية لاعبين لتمثيل منتخبنا الوطني في الاستحقاق الخليجي، وهم : عباس قلي، وليد العبدالرزاق، راشد الطرموم، فيصل التناك، مشاري السمحان، عبدالرزاق الضويحي، عبدالعزيز الضويحي وسعود الشمروخ .
وأثنى زين العابدين على التزام اللاعبين وانضباطهم الكبير، مشيراً الى ان الاستعدادات انطلقت منذ أكثر من شهرين من خلال تمارين تستغرق ساعتين ونصف يومياً وجميع اللاعبين شاركوا في التدريبات منذ انطلاقتها دون حدوث إصابات بينهم قد تعيق مشاركتهم في البطولة.
ولفت الى أن اللاعبين عباس قلي وسعود الشمروخ خاضا معسكرا خارجياً في الولايات المتحدة الأمريكية استمر قرابة شهرين تقريبا قبل تأجيل موعد الدورة السابق والتي كانت مقررة في يناير الماضي.
وحول حظوظ منتخب الكويت في الدورة، قال: “نحترم جميع لاعبي المنتخبات الخليجية الشقيقة لكننا نتطلع الى تحقيق أفضل الأرقام والحصول على أكبر عدد من الميداليات الذهبية المتاحة في المنافسات الـ17 في الدورة. وأضاف: “الفريق يمتلك روحاً تنافسية ذهبية وهو ما يتسّق مع شعار البطولة الذي شكّل حافزاً للاعبين لبذل أقصى الجهود وتمثيل الكويت بصورة مشرفة وحصد الميداليات الملونة وصولاً الى اعتلاء القمة في مسابقة السباحة للعرس الخليجي.

You might also like