“غن” كليب يجمع فؤاد وشيلاء سبت

0 69

أثارت صور الثنائي فؤاد عبدالواحد وشيلاء سبت، جدلا وتساؤلات بين الجمهور، ثم هنأتهما الفنانة البحرينية هيفاء حسين، بعقد قرانهما وتمنت لهما الذرية الصالحة، لكن الفنان فؤاد عرض مقطعا من أحدث أغنياته المصوّرة “غن” الذي شاركته فيه شيلاء سبت، من ألحان الموسيقار د.طلال، كلمات فهد عافت، وإخراج ياسر الياسري، عبر قناة “روتانا” في “يوتيوب”.
وأبدت الفنانة شيلاء، سعادتها بمشاركة فؤاد الكليب الجديد، وقالت عبر جميع حساباتها الاجتماعية: “بصراحة ما توقعت اللي صار مع صورتي مع الأخ والصديق الفنان فؤاد عبد الواحد.. حتى ما لحقت أرد.. لكن أبشركم جمعني معاه كليب روعة لأغنية (غن) ألحان الموسيقار طلال وإخراج ياسر الياسري.. فؤاد مثل اخوي.. عطوني رايكم فينا بالكليب.. حلوين؟”.
من جهته نشر الفنان فؤاد، مقطعا مصورا من أغنيته عبر حساباته في “الميديا” وعلق عليها: “يا جماعة، شيلاء سبت أخت وصديقة اجتمعت أنا وياها في أغنيتي المصورة (غن) ألحان الموسيقار طلال، كلمات فهد عافت، توزيع موسيقي زيد نديم، مكس وماستر جاسم محمد، واخراج ياسر الياسري.. تفاعلكم مع الصورة دليل محبتكم وإهتمامكم.. كل التقدير والحب لكم.. وانتظر رايكم بالكليب على قناة روتانا في يوتيوب”.
وصور المخرج ياسر الياسري، العمل على مدار يومين عمل في عدد من المناطق والمواقع في مدينة دبي. “غن” وهي الأغنية الثالثة التي يصورها من الألبوم بعد أغنية “حلم ولا علم” إخراج ياسر الياسري أيضاً، وأغنية “ارحم مشاعرنا” إخراج بسام الترك.

You might also like