فاطمة الصفي تقابل الانتقادات بالضحك والسعادة و”الفرفشة”

0 37

ردت الفنانة فاطمة الصفي، بطريقة غير مباشرة على الانتقادات التي تعرضت لها على خلفية أحدث جلسة تصوير شاركتها في حسابها بتطبيق “إنستاغرام”، بأن نشرت مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابها في “سناب شات”.
تقول الصفي في أحد فيديوهات “سناب شات”: “أهلا.. عساكم بخير وصحة وسعادة وكل شيء حلو ويونس وعسى أيامكم طاقة ايجابية.. احنا كل يوم طاقة إيجابية، بس الناس ما يحبون الا السلبيات والمشاكل، واحنا ما ورانا غير الفرفشة والسعادة والضحك”.
وفي فيديو شاركته الفنانة الصفي قبل نشر صورها قالت فيه: “كل إنسان كيفه وتفكيره يسوي اللي يبيه، محد له شغل بأحد واللي مو عاجبه وما يقدر لا يسوي.. لا تحسيني، حسي بروحك لان احساسي غير احساسك، مابي أحد يحس مكاني وأنا أحب احساسي بروحي، واللي بحس مكاني خليه يروح مكان ثاني”.
كانت الصفي تعرضت لانتقادات إثر نشرها أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها في “إنستاغرام”، كشفت عن وضعها أكثر من وشم في مناطق من جسدها.
واستنكر مجموعة من متابعي الصفي، الطريقة التي تتبعها خلال الفترة الأخيرة في اختيار ملابسها ومكياجها، وتعمدها ارتداء ملابس مكشوفة، فضلا عن ظهورها الأخير بعد وضعها الوشوم على جسدها.
قالت متابعة: “ليش هيك عاملة بحالها ما حبيت هالوشوم ومنظر الحنك يقرف، مشان الله مابطلت موضة التكساس والله قرفونا بهالموضة”.
ووافقتها الرأي أخرى: “ما عجبني مظهرها مع الأسف شوهت نفسها بالوشوم تقلد عادات الغرب حاطة وشم الكود على رقبتها كأنها سلعة تباع وتشترى”.
كما علقت ثالثة: “شنو هذه الوشوم لا حول ولا قوة الا بالله، فعل حرام وصار الكل يجاهر فيه”.

You might also like