فخرية خميس بدأت العلاج المناعي

0 43

كشفت الفنانة العمانية فخرية خميس، المرحلة التي وصل إليها وضعها الصحي، في ظل علاجها من الإصابة بسرطان الثدي، موضحة أنها ما زالت تتلقى العلاج في المستشفى.
وشاركت الفنانة فخرية، مقطع فيديو وهي في مستشفى “السلطاني”، مبينة أنها في مرحلة العلاج المناعي، وتحصل على إبرة مناعية، كل ثلاثة أسابيع.
وظهرت فخرية، راقدة على سرير الشفاء، وكشفت عن يدها وعليها ضمادة طبية وجهاز تلقيها الإبرة المناعية، وكانت تتحدث بصوتها فقط دون إظهار وجهها، وبدأ على صوتها الإجهاد والتعب. وتابعت الفنانة العمانية، أنها انتهت من الأشعات والفحوصات، واتضح أن المرض بدأ يتلاشى لكن الإبرة المناعية، لابد من الحصول عليها لمزيد من الاطمئنان والتأكد من القضاء على المرض. ووجهت فخرية خميس، الشكر لكل من سأل عنها في محنتها المرضية، قائلة: مشكورين الله يشفي كل مريض ويسلمنا ويعافينا ويبعد عنكم الأمراض والحسد والشر.
وأرفقت فخرية، مقطع الفيديو بتعليق أوضحت فيه، أنها في قسم الأورام بالمركز الوطني لعلاج الأورام في المستشفى السلطاني، تحت إشراف فريق طبي مكوّن من 3 أطباء.
يذكر أن الفنانة العمانية فخرية، أعلنت في سبتمبر من العام الماضي، إصابتها بفيروس “كورونا”، تزامنا مع إصابتها بالسرطان، لتعلن لاحقا شفاءها من الفيروس، مع استمرار رحلة علاجها من المرض الخبيث.

You might also like