قاتل فرح ينهار أمام النيابة: صج ماتت؟! المتهم أكد أنه لم يقصد إنهاء حياتها ولا يعلم عن وفاتها

0 104

كتب ـ جابر الحمود:

كشفت مصادر مطلعة لـ”السياسة” أن النيابة العامة استمعت مساء أمس “الخميس” إلى شقيقة الضحية فرح وزوجها وبناتها في القضية التي هزت الشارع الكويتي تحت مسمى “جريمة قتل صباح السالم”.
وقالت المصادر: إن المتهم مثل ليل أول من أمس (الأربعاء) أمام النيابة العامة لمواجهته بتهمة قتل المغدروة الا انه تفاجأ بالاتهام المسند اليه وقام بالانهيار بالبكاء أمام وكيل النيابة عندما عرف أنها ماتت، مؤكدا أنه لم يقصد قتلها ولا يعلم عن وفاتها الا بعد مواجهته بالاتهام.
وأضاف المصادر: إن المتهم ذكر من خلال تحقيقات سابقة في قضايا مرفوعة من المغدورة ضده انه يطالبها بالطلاق من زوجها للقيام بالزواج منها، مؤكدا أنه تربطه علاقة بها من طرف واحد.
وفي سياق متصل، أكدت المحامية هديل العنزي أن هذه الجريمة زعزعت الأمن الاجتماعي ولكن لا يجب الطعن في حيادية النيابة العامة بسبب عدم ارتداع المتهم رغم حبسه واتخاذهم الاجراءات الملائمة في القضية السابقة لفعلته، موضحة أن النيابة خصم شريف وهي من ستطالب بتوقيع اقصى العقوبات على هذا المتهم بجريمة القتل كونها من ينوب عن المجتمع في المطالبة بالقصاص للضحية.
واضاف العنزي أنها ستطالب بالاعدام وذلك لسبق الإصرار وترصد القاتل للضحية وقيادته لمركبته باتزان والتفكير بمكان للقاء القتيلة كل ذلك يدل بأن المتهم واع بتصرفاته ولا ينال من ذلك ما اذا كان متعاطيا لمادة مخدرة، وذلك لما استقرت عليه احكام القضاء بأن تعاطي المتهم مادة مخدرة او مؤثرة عقليا او مسكرة لا تزيل المسؤولية الجنائية طالما ان المتهم مدرك لما يفعل وقت ارتكاب الجريمة.

You might also like