محمد الشرنوبي وسارة الطباخ… صراع لا ينتهي

0 28

وجهت المنتجة المصرية سارة الطباخ، من خلال وكيلها القانوني المستشار ياسر قنطوش، إنذارا إلى نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان د.أشرف زكي، اعتراضا على مشاركة الفنان محمد الشرنوبي، في عرض مسرحي بعنوان “يا ما في الجراب يا حاوي”.
ويأتي اعتراض المنتجة الطباخ، على تلك المشاركة، بسبب التعاقد المبرم بينها وبين الشرنوبي، والذي يعطيها الحق في التعاقد نيابة عن الأخير. وقال محامي سارة الطباخ، في تصريح تلفزيوني، إنه تقدم بإنذار آخر إلى الرقابة على المصنفات الفنية، اعتراضا على الأمر ذاته، موضحا أنه “ينتظر ردا منهما كجهات مسؤولة عليها اتخاذ قرار، لأن قرار إيقاف عرض المسرحية ليس قراره الخاص”. واستطرد المحامي، أن موكلته سارة الطباخ وفق نص التعاقد مع محمد الشرنوبي، لها نسبة محددة في كل التعاقدات التي أبرمها من دونها، مشددا على أنها خلال ثلاثة أشهر من الآن ستحصل على جميع حقوقها.
وبين ياسر قنطوش، أنه قدم معارضة على الحكم الصادر ضد سارة الطباخ، والقاضي بحبسها ثلاثة أعوام غيابيا لصالح محمد الشرنوبي، مردفا أنه تم قبول الاستئناف، على أن يتم استمرار التقاضي. وقبل أيام أيدت محكمة مصرية، الحكم الصادر بحبس المنتجة سارة الطباخ، ثلاث سنوات غيابيا، بتهمة “تبديد أموال الفنان محمد الشرنوبي وخيانة الأمانة”.

You might also like