مشعل الأحمد وبن سلمان بحثا الوضع في المنطقة وجهود تعزيز الاستقرار سموه سلَّم نظيره السعودي رسالة من الأمير إلى خادم الحرمين

0 175

الرياض ـ كونا، واس: في سياق العلاقات التاريخية المُتجذرة بين الكويت والسعودية، وخلال أول زيارة له منذ توليه مهام منصبه، عقد سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، والوفد المرافق له اجتماعاً، أمس، مع ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، في الديوان الملكي بقصر اليمامة في الرياض.
في مستهل الاجتماع، سلَّم سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، نظيره السعودي الأمير محمد بن سلمان، رسالة خطية من سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وقد رحَّب بن سلمان بسمو ولي العهد، ومرافقيه في السعودية، فيما أعرب سمو الشيخ مشعل الأحمد عن سعادته بزيارة المملكة ولقائه نظيره السعودي.
وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وأوجه التعاون الثنائي في شتى المجالات والفرص الداعمة لتطويره، إلى جانب الوضع في المنطقة والتطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها بما يُعزِّز الأمن والاستقرار.
من جانبه، رحَّب سفير السعودية لدى الكويت الأمير سلطان بن سعد، بزيارة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد. وأشاد في تصريح صحافي بتميُّز ومتانة العلاقات التاريخية بين السعودية والكويت، التي تمتد لأكثر من مئة وثلاثين عاماً، وفق ما نقلته وكالة “واس”.
وأوضح أن العلاقات السعودية- الكويتية اتسمت بالمحبة والأخوة والمصير المشترك في ظل حكّام البلدين، الذين تعاقبوا على سدة الحكم إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده.
وكان سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد قد وصل، أمس، إلى المملكة العربية السعودية، حيث كان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي في الرياض وليُّ العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

You might also like