“مكافحة الفساد” تنظم منتدى الشباب من أجل النزاهة والشراكة والتعلم

0 33

اعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد “نزاهة” تنظيم نادي النزاهة الصيفي الخامس “منتدى الشباب من أجل النزاهة”، تحت شعار “الشباب من أجل النزاهة والشراكة والتعلم”، بالتعاون مع جمعية الشفافية الكويتية خلال الفترة من 29 إلى 31 مايو الجاري بمقر الهيئة في منطقة الشامية خلال الفترة الصباحية، بمشاركة نخبة من المختصين المحليين والخليجيين.
وقالت الهيئة في بيان صحافي ان النادي يهدف إلى تحسين مستوى الإدارة العامة بما يحقق أهداف التنمية، من خلال إشراك الشباب في خطط الدولة لتعزيز النزاهة والشفافية والديمقراطية، كما يهدف إلى صياغة فكر وطني داعم للحوكمة والشفافية ومناهض للفساد في القطاع العام، وتمكين الشباب من الاندماج في خطط التنمية، إضافة إلى نقل تجارب دولية ناجحة في تطوير وإصلاح الخدمة العامة.
واضاف ان النادي يسعى ايضا إلى تقديم أوراق علمية متخصصة في موضوع النادي تتناسب وواقع القطاع العام الذي يشكل ملتقى علميا للناشطين في مجال الحوكمة والشفافية وتعزيز النزاهة، إلى جانب تعزيز شراكة المجتمع المدني والحكومة في استراتيجية مكافحة الفساد.
واوضح ان نادي النزاهة سيتطرق هذا العام إلى عدة محاور منها إعداد جيل لديه القدرة على البناء، وتعبئة التكنولوجيا من أجل الصالح العام، إضافة إلى محور بعنوان مجتمعات آمنة وقادرة على الصمود.

You might also like