منتهى العجيل تشارك في المعرض الدولي للأزياء في السويد عرضت مجموعتها "الحياة وردية" من فساتين السهرة بطابع كويتي وذوق أوروبي

0 280

استقطبت مصممة الازياء الكويتية منتهى العجيل زوار معرض السويد الدولي للأزياء2021 الذي أقيم في المتحف الوطني بالعاصمة السويدية “ستوكهولم” عبر مجموعة فساتين سهرة بألوان وردية ذات طابع كويتي.
واعتمدت العجيل اللون الوردي الذي يوحي بالفرح والسرور ويعبر عن الأنوثة والرقة والنعومة ويتناسب مع ذوق المرأه الاوروبية كما أطلقت على مجموعتها “الحياة وردية “la Vie En Rose”.
وحققت العجيل شهرة عالمية من خلال ابتكارها أزياء تنافس الماركات العالمية، ووضعت تصاميمها في المتاجر العالمية، فاستطاعت ان تلفت الانظار بحضورها وبشخصيتها كمصممة كويتية أثبتت نجاحها وجدارتها في هذا المجال.
وتوالت عليها الدعوات للمشاركة في عروض أزياء عالمية في دبي، عمان، لندن، نيويورك، باريس، تايلند، جزيرة بالي، والسويد، كما تمت دعوتها للمشاركة في المحافل الدولية والمؤتمرات الاقتصادية العالمية.
وشاركت في مؤتمر المرأه العربية والاقتصاد العالمي والذي اقيم في لندن، ومنتدى الأعمال الأوروبي- الخليجي الذي أقيم في بروكسل، كما تمت دعوتها لتقديم عرض أزياء خاص لزوجات رؤساء بعض دول العالم لدعم النساء في قارة آسيا في نيويورك، وكانت لمشاركتها الخيرية نصيب حيث قدمت عرض أزياء خصص ريعه لذوي الاحتياجات الخاصة. وقدمت كذلك عرض أزياء أقيم في معهد العالم العربي في باريس، وشاركت في الاحتفال بالاسبوع الدولي لأزياء الحرير التايلندي تكريما للملكة وبحضور رئيس مجلس الوزراء التايلندي، وتم اختيارها من قبل مجلة Emirates women ضمن 7 شخصيات مؤثرة في العالم.
حصدت العجيل جوائز عدة، منها “الفاشن آيكون” في لندن كما نالت شرف مقابلة المغفور له الشيخ صباح الأحمد بعد فوزها بجائزة ريادة الأعمال.
نظمت المعرض “أنتر – أرت” وهي وكالة تترأسها إيمان بلمقدم بالشراكة مع شركة فولفو السويدية للمساهمة بتمكين المرأه والتنمية المستدامة في مجال الأزياء.

You might also like