وزير الدفاع: جهوزية عالية لحفظ أمن المنطقة الشمالية أكد أهمية دور القوات المسلحة في حماية الحدود

0 46

* أمن السعودية جزء من أمن الوطن ونعتز بتضحيات “قوة بدر”
* بطولات الجيش الكويتي إلى جانب الأشقاء محل فخر الجميع

أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ طلال الخالد عن الفخر والاعتزاز بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها رجال القوات المسلحة وما يقومون به من جهود وعمل متواصل ودؤوب في سبيل حماية وطننا الغالي.
جاء ذلك خلال زيارة الشيخ الخالد لقوة واجب مبارك (بوبيان) في أول ايام عيد الفطر ناقلا إليهم ولجميع منتسبي الجيش الكويتي تحيات وتهنئة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة العيد.
وأشاد بالدور الذي يقوم به منتسبو القوة وما يتمتعون به من جاهزية ويقظة واستعداد منوها بإمكانياتهم وقدراتهم في العمل على المراقبة لحفظ أمن الحدود البرية والبحرية بالمنطقة الشمالية ودعا منتسبي القوة البرية لمواصلة العمل والبذل والعطاء لخدمة هذا الوطن المعطاء.
من جهة أخرى قال الشيخ طلال الخالد إن ما يقوم به منتسبو الجيش الكويتي من مهام وواجبات وتضحيات وبطولات إلى جانب الأشقاء في القوات المسلحة السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي: “محل فخر واعتزاز لدى كل مواطن كويتي”.
جاء ذلك في اتصال هاتفي مع آمر قوة الواجب الكويتية (بدر) المشاركة في عملية (إعادة الأمل) بالمملكة العربية السعودية ناقلا خلاله تهنئة وتبريكات سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي العهد للقوات الكويتية بمناسبة حلول العيد.
وأكد وزير الدفاع خلال الاتصال بحسب بيان لمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في الجيش أن أمن المملكة واستقرارها جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار الكويت، وأن مشاركة القوات الكويتية تأتي ترسيخا وترجمة لمفهوم العمل الجماعي وتأكيدا على عمق روابط الأخوة والمصير المشترك.
وشدد على أن القيادة الحكيمة تولي جل حرصها واهتمامها ومتابعتها لمنتسبي الجيش الكويتي الذين يشاركون الأشقاء في المملكة في هذه العمليات استكمالا لدورهم التاريخي الذي كان دائما وأبدا سباقا في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لإخوانهم بالقوات المسلحة في دول مجلس التعاون والدول العربية والدفاع عن أمن وسلامة واستقرار منطقتنا.
وأعرب عن خالص تقديره وامتنانه لجهود وتضحيات “حماة الوطن” التي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور في صفحات مشاركات الجيش الكويتي المشرفة، سائلا المولى عز وجل التوفيق والنجاح لقواتنا في إتمام مهامها وأداء واجبها الوطني على الوجه الأكمل.

الشيخ طلال الخالد في صورة تذكارية مع أفراد القوة
You might also like