وزير الدفاع مهنئاً بالعيد: سنظل الدرع الحصينة والسد المنيع للحفاظ على سيادة الوطن وأمنه هنأ صاحب السمو بالعودة إلى أرض الوطن

0 267

تقدم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة عودة سموه الميمونة سالما إلى أرض الوطن الغالي.
وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش في بيان صحافي أول من أمس، إن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أعرب في برقية تهنئة رفعها إلى مقام صاحب السمو عن خالص تهانيه وتبريكاته لسموه بنجاح الفحوصات الطبية الاعتيادية التي أجراها سموه وتكللت بفضل من الله عز وجل بالنجاح. ودعا المولى سبحانه أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية لمواصلة مسيرة البناء والنهضة والعطاء لهذا البلد المعطاء في ظل قيادته وسمو ولي عهده الأمين.
بعث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي ، أمس، ببرقية تهنئة إلى سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك”.
وقال العلي في برقية التهنئة “يطيب لي أن أرفع لمقام سموكم الكريم باسمي ونيابة عن أبنائك منتسبي وزارة الدفاع بخالص التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك”.
وأضاف “نتضرع للمولى جل شأنه أن ينعم على سموكم بنعمة الصحة والعافية وأن يمتعكم بالعمر المديد” معاهدا سموه بأن “نظل كما عهدتمونا تحت راية سموكم الدرع الحصين والسد المنيع بعد الله عز وجل للحفاظ على سيادة الوطن وصيانة أمنه واستقراره”.
وسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه وعلى الكويت والشعب الكويتي الأبي بالخير والأمن والسلام وأن يوفق الجميع لما فيه الخير لبلدنا الغالي وتحقيق تقدمه ورخائه وازدهاره تحت ظل قيادة سموه الحكيمة.
كما بعث الشيخ حمد جابر العلي برقيتي تهنئة مماثلتين إلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

You might also like